Top Ad unit 728 × 90

جديد

دعم Windows 7 يقترب من النهاية بعد 10 سنوات ، ينتهي دعم Windows 7

 دعم Windows 7 يقترب من النهاية بعد 10 سنوات ، ينتهي دعم Windows 7 في 14 يناير 2020
ويندوز 7 ليست طويلة لهذا العالم. في 14 يناير 2020 ، تنتهي Microsoft من  الدعم الموسع" لنظام التشغيل Windows 7 ، وسوف تتوقف عن الحصول على تحديثات الأمان. ولكن هناك طريقة الحصول على تحديثات حوله: الدفع مبلغ من المال مقابل "تحديثات الأمان الموسعة".

تحديثات الأمان العادية تنتهي في 14 يناير 2020
صدر لأول مرة في 22 أكتوبر 2009 ، ويندوز 7 يقترب من الذكرى العاشرة. في 14 كانون الثاني (يناير) 2020 ، سيترك Windows 7 "دعمًا ممتدًا". ستتوقف Microsoft عن إصدار تحديثات الأمان الروتينية ، وسيتوقف مطورو البرامج في النهاية عن دعمها بالإصدارات الأخيرة من برامجهم. وقد لا تعمل الأجهزة الجديدة على نظام التشغيل Windows 7 إذا لم تقم الشركات المصنعة للأجهزة بالعمل لدعمها على وجه التحديد.
في الأساس ، بعد توقف نظام التشغيل Windows XP في 8 أبريل 2014، وذلك بعد أن أوقَفت مايكروسوفت إرسال التحديثات الأمنية للمستخدمين من جديد. قد يتمتع Windows 7 بمزيد من القدرة على البقاء ، لكنه سيتخلف تدريجياً عن طريق مطوري البرامج والأجهزة. سيتم العثور على مزيد من الثغرات الأمنية فيه - العديد من العيوب نفسها الموجودة في Windows 10 تؤثر على Windows 7 - ولن تقوم Microsoft بتصحيحها الثغرات الأمنية.في Windows 10  سيصبح نظام التشغيل القديم هذا أقل أمانًا. لقد كانت Microsoft تحذر الناس من هذا لسنوات ، والآن التاريخ هو تقريبا علينا.
قد تصدر Microsoft بعض تحديثات الأمان المجانية
إذا كان نظام التشغيل Windows XP قد علمنا أي شيء ، فيجوز لشركة Microsoft إصدار بعض تحديثات الأمان لنظام التشغيل Windows 7 للجميع على أي حال.
يمكن للمؤسسات الحصول على تحديثات الأمان الموسعة بدفع مقابل من المال لكن
يجب على مستخدم الكمبيوتر المنزلي العادي ترك Windows 7 خلفه وترقيته إلى إصدار حديث ومدعوم من Windows مثل Windows 10. إذا كان لديك برنامج أو جهاز يتطلب Windows 7 ، فكّر في عزل جهاز Windows 7 عن الإنترنت أو تشغيل هذا البرنامج في الجهاز الظاهري على نسخة حديثة من ويندوز.
بالنسبة إلى الشركات التي تحتاج إلى مزيد من الوقت قبل الترقية ، تبيع Microsoft "تحديثات الأمان الموسعة". بمعنى آخر: ستواصل Microsoft إنشاء تحديثات الأمان ، لكن لا يمكنك الحصول عليها إلا إذا دفعت.
تم تصميم هذه بمثابة توقف مؤقت. هذه التحديثات سوف تصبح أكثر تكلفة كل عام. تريد Microsoft من الشركات والحكومات والمؤسسات الأخرى الانتقال إلى إصدار حديث من Windows. هذه التكلفة المالية قد لا يستطيع المستخدمون المنزليون شراءها
كم ستكلف تحديثات الأمان الموسعة؟
فقط لأنك تستطيع شرائها لا يعني ذلك. لا تصدر Microsoft قائمة الأسعار بشكل عام. لدى مراسلة Microsoft Mary Jo Foley بعض التفاصيل ، رغم أنها تعتقد أن هذه الأسعار قد تكون قابلة للتداول.
بالنسبة للمؤسسات التي تعمل بنظام Windows 7 Enterprise ، ستكلف التحديثات 25 دولارًا لكل جهاز في السنة الأولى ، و 50 دولارًا لكل جهاز في السنة الثانية ، و 100 دولار لكل جهاز في السنة الثالثة. هذه "وظيفة إضافية" إلى اتفاقية ترخيص وحدة تخزين Windows.
ستدفع المؤسسات التي تستخدم أجهزة Windows 7 Pro 50 دولارًا لكل جهاز في السنة الأولى ، و 100 دولار لكل جهاز في الثانية ، و 200 دولار لكل جهاز في السنة الثالثة. هذا لا يتطلب اتفاقية الترخيص المجمع.
تنص وثائق Microsoft على أنه لا يوجد حد أدنى للشراء - من الناحية الفنية ، يمكنك فقط دفع ثمن التحديثات لجهاز واحد.

مع استمرار تثبيت Windows 7 على أكثر من 35٪ من أجهزة الكمبيوتر وفقًا لبعض التقديرات ، فإن العديد من المؤسسات ستدفع بدون شك هذه التحديثات الأمنية الموسعة.
لحسن الحظ ، إذا كنت من المستخدمين المنزليين ، فلا يزال بإمكانك الترقية إلى Windows 10 مجانًا - على الرغم من أن Microsoft لا تنشر هذه الخدمة.

دعم Windows 7 يقترب من النهاية بعد 10 سنوات ، ينتهي دعم Windows 7 Reviewed by أبو يحيى on 7:20 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.